القادسية بطل كأس كرة الطاولة





كتبت -  هند حامد 



توج الفريق الأول بنادي القادسية بكأس بطولة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية دوري الدرجة الأولى والميداليات الذهبية، إثر انتصاره على نظيره العلا بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت، اليوم، على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.


ونجح الفريق القدساوي في كسب أولى بطولات الموسم، بعد تحقيقه أربع انتصارات متتالية في الأدوار التمهيدية للبطولة أمام أندية عكاظ وحراء والتعاون والنور بنتيجة 3-0، ثم تغلب على نيوم بنتيجة 3-1 في دور نصف النهائي.


من جهته، هنأ مدير إدارة الرياضات المتعددة بنادي القادسية محمد الزهراني، فريق كرة الطاولة بأولى إنجازات الموسم، مشيرًا إلى أن الهدف المنشود والأهم يتمثل في الصعود إلى مصاف دوري أندية الدرجة الممتازة.

وقال الزهراني: فريق كرة الطاولة يسير كما هو مخطط له، بدعم واهتمام من إدارة النادي من أجل تحقيق المراكز الأولى والتأهل للدوري الممتاز، ونهنئ أبطالنا اللاعبين والجهازين الفني والإداري على افتتاحية الموسم بحصد بطولة الكأس الذي نهديه لجماهير وعشاق القادسية.


من ناحيته، أكد المصري أكرم عبدالعال مدرب القادسية لكرة الطاولة، أن الفريق حصد أول ألقاب الموسم بكل جدارة واستحقاق.

وقال عبدالعال: الفريق شارك بثلاثة لاعبين أساسيين وهم المحترف الكرواتي أندريه غاتشينا، والدوليين عبدالعزيز بوشليبي، ومحمد القصاب، إلى جانب الدولي محمد السويلم من فئة الشباب الذي لعب احتياطيًا، وجميعهم ظهروا بأداء فني متصاعد ونتائج إيجابية بعد الفوز في ست مباريات، بواقع أربع مواجهات في الدور التمهيدي، ومواجهتين في دور نصف النهائي والنهائي، والحمدلله على تحقيق اللقب في انطلاقة الموسم الذي يعطي الفريق دفعة معنوية عالية في معترك بطولة الدوري الذي نسعى من خلاله عودة القادسية لمكانه الطبيعي بين الكبار  بالصعود إلى الدوري الممتاز.






تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"