الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

 



متابعة - هند حامد 


بحضور الشيخ أحمد بن عوض بن خضران الزهراني شيخ قبيلة بني منهب وحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية وحضور ألأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء وأبناء القبيلة احتفل الدكتور عبدالعزيز بن سعيد البشيري الزهراني بزواج ابنه " عمر " على كريمة الاستاذ محمد بن عبدالله بن صالح المنهبي الزهراني وذلك مساء يوم الجمعة ١٠-٣-١٤٤٦هـ الموافق ١٣-٩-٢٠٢٤م في قاعة مكة الكبرى للأحتفالات بحي النسيم في مكة المكرمة في ليلة كانت مميزة في جميع فصولها تبادل فيها الحضور التهاني والتبريكات بالمناسبة واديت فيها الرقصات الشعبية وعدد من الالوان الشعبية على إيقاع الزير والشيلات وشارك في اداء الشيلات وعدد من الفلكلورات الشعبية الشاعر ماهر الوزاب كما قام الشاعر ماهر الغامدي بتسجيل شيلة خاصة بالمناسبة.


تهانينا والف مبروك للعرسان مع التمنيات لهم بحياة زوجية سعيدة وبالرفاه والبنين ان شاءالله والتهاني موصولة لوالديهم ولكافة أسرتهم .

من جهته قدم الدكتور عبدالعزيز بن سعيد البشيري الزهراني والد العريس التهاني والتبريكات للعرسان متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية .

كما قدم الزهراني الشكر والتقدير لكل من حضر وشاركهم أفراحهم ولكل من اتصل وهنأهم عبر الهاتف وعبر قنوات التواصل الاجتماعي مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع .

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"