تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية وأكاديمية الفنون، تكريم المهندس هيثم حسين في ملتقى التميز والإبداع العربي





كتب - على محمد 



تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية وأكاديمية الفنون، يشهد اليوم ملتقى التميز والإبداع العربي تكريم المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر وسواعد الخليج، بجائزة التميز والإبداع في مجال الصناعة وريادة الأعمال، وذلك بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في المجالات الفنية والرياضية والثقافية والإعلامية من مصر ومختلف الدول العربية.



يأتي هذا التكريم تقديراً لإنجازات المهندس هيثم حسين وإسهاماته الملحوظة في تعزيز قطاع الصناعة وريادة الأعمال خلال الفترة الأخيرة.


وترك رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر وسواعد الخليج بصمات واضحة في السوق الصناعي “المصري – والعربي”، مما جعله محط اهتمام وتقدير على المستوى العربي، حيث نجح في تقديم نماذج مبتكرة أسهمت في تطوير الصناعة ودعم الاقتصاد.



ويهدف ملتقى التميز والإبداع العربي إلى تسليط الضوء على دور مصر الريادي في المنطقة العربية، وتعزيز مكانتها كمنارة للإبداع والابتكار، كذلك يحظي بمشاركة وحضور كوكبه كبيرة من الفنانين والاعلاميي والرياضيين والشخصيات العامة والبارزة في مصر الوطن العربي وبحضور إعلامي محلي ودولي كبير.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"