خطوة جديدة نحو تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص: بروتوكول بين مجمع عمال مصر ودار الهندسة للمقاولات والتجارة

 






كتب - على محمد


في إطار تعزيز التعاون المشترك بين القطاعين الخاص والعام، المهندس محمود المغربي ” نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر ” يستقبل المهندس محمد شتا ” امين شئون الهيئات الاستشارية ، رئيس مجلس إدارة دار الهندسة للمقاولات والتجارة ” لتوقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين.


أستقبل المهندس محمود المغربي ” نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر” المهندس محمد شتا ” رئيس مجلس إدارة دار الهندسة للمقاولات والتجارة وأمين شئون الهيئات الاستشارية ” ذلك بمقر المجمع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر لتوقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين حيث حضر التوقيع المهندس محمد شعبان ” مدير تشغيل مشاريع التحول الرقمي ” ، والاستاذ مصطفي عبده ” مسئول ملف النواب “.


جاء هذا اللقاء في أجواء من التعاون المثمر، حيث تم توقيع بروتوكول التعاون الذي يهدف إلى تحقيق مجموعة من الأهداف المشتركة يتضمن البروتوكول تنظيم ملتقى توظيفي مميز، سيتم بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، أمانة 6 أكتوبر، يهدف هذا الملتقى إلى توفير فرص عمل جديدة وتسهيل الوصول إلى الوظائف للشباب والخريجين، من خلال ربطهم بالفرص المتاحة.


أعرب المهندس محمود المغربي عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول، مؤكداً على أهمية التعاون بين مجمع عمال مصر ودار الهندسة في تعزيز التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل. وأوضح المغربي أن هذا التعاون سيتيح تبادل المعرفة والخبرات بين الطرفين، مما سيسهم في تعزيز قدرات القطاع الهندسي والمقاولات في مصر.

من جانبه، أعرب المهندس محمد شتا عن تفاؤله بشأن النتائج المتوقعة من هذا التعاون، مشيراً إلى أن البروتوكول سيتيح للجانبين تحقيق أهدافهما الاستراتيجية في تطوير الصناعة وزيادة فرص العمل. كما أكد شتا على أهمية الملتقى التوظيفي في دعم الشباب ومساعدتهم في الحصول على وظائف تلبي طموحاتهم وتساهم في بناء مستقبلهم المهني.


وأضاف شتا أن اللقاء مع المهندس محمود المغربي يمثل خطوة هامة نحو تحقيق رؤية مشتركة في تطوير القطاع وتوسيع نطاق التعاون بين الشركات والأطراف المختلفة.


يُذكر أن حزب مستقبل وطن، أمانة 6 أكتوبر، سيعمل جنباً إلى جنب مع مجمع عمال مصر ودار الهندسة في تنظيم الملتقى التوظيفي، مما يسهم في فتح آفاق جديدة للباحثين عن فرص عمل في السوق المصري هذا التعاون يعد مثالاً على الشراكات الناجحة التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"