بعد زلزال سوريا والأردن ورفح: وفاء حامد تحذر من خطورة الاقتران في الفترة المقبلة


خبيرة علم الفلك  تتوقع حدوث زلازل في أغسطس





وفاء حامد تتوقع زلازل في منطقة البحر الأبيض المتوسط


كتبت - مونا ليزا 

في بداية شهر أغسطس، توقعت خبيرة علم الفلك والطاقات وفاء حامد، المعروفة بـ"سفيرة القلوب حياة الروح"، حدوث اقتران فلكي قوي قد يؤدي إلى كوارث طبيعية في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وذلك أثناء لقاءها ببرنامجى "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، وبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة اليوم.

وأوضحت وفاء أن كوكب المشتري موجود حاليًا داخل برج الجوزاء، مما قد يجلب الحظ لبعض الأشخاص، ومع ذلك، حذرت من وجود المريخ، كوكب النار والحروب، مع تراجع زحل يشير إلى "نار وهواء وبحر"، مما ينبئ بأن المشهد الفلكي سيكون قوياً بدءًا من منتصف أغسطس.


أضافت وفاء أنه في الفترة من 4 أغسطس حتى 19 أغسطس، قد تتسبب هذه التراجعات في حوادث طبيعية كثيرة، من بينها توقف الطيران وانقطاع الإنترنت، كما حدث في الشهر السابق، كما حذرت من احتمالية وقوع زلازل أرضية في بعض الدول.


زلزال سوريا والأردن 


مع بداية أغسطس، حذرت وفاء من هزات أرضية في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وقد وأعلن المركز الألماني لأبحاث علوم الأرض عن زلزال بقوة 4.8 درجة ضرب الأردن وسوريا مؤخرًا، على عمق 10 كيلومترات، بقوة بلغت 5.46 درجة. 

زلزال رفح

وأكدت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل، التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، تسجيل هزة أرضية على بعد 533 كيلومترًا شمال شرق مدينة رفح.



توقعات وفاء حامد في شهر أغسطس


توقعت وفاء أيضًا حدوث تعطيل في الملاحة وارتفاعًا شديدًا في منسوب المياه، نتيجة لتراجع كوكب عطارد في برج العذراء مع تراجع زحل في برج الحوت. 

وأشارت 

وفي ختام حديثها، نبهت وفاء من احتمال نشوب حروب وزلازل بسبب هذا الاقتران، الذي سيبلغ ذروته بين 11 و15 أغسطس، مؤكدة أن هذه التحذيرات ليست تنجيمًا، بل استنادًا إلى المشهد الفلكي الخطير الذي قد يؤدي إلى حوادث في المياه، أو سيول، أو هزات أرضية، وحوادث سيارات.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"