قيادات " صوت الشعب" يقدمون درع التميز إلى وزير الطيران المدنى







  كتبت- انجي هيبة 

تقدم حزب صوت الشعب، بالشكر والتقدير للدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدنى، على حفاوة الاستقبال لقيادات الحزب، بديوان عام الوزارة.

وقدم قيادات حزب صوت الشعب، درع التميز للدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدنى تقديرا لجهوده المتميزة، والتى كان لها بالغ الأثر فى أن تشهد خدمات الطيران تطورا ملموسا بشهادة المؤسسات الدولية المتخصصة فى مجال الطيران المدنى.

حضر لقاء وزير الطيران المدنى، د. محمد بدران رئيس الحزب، والمهندس مروة حسين بوريص الأمين العام، والمهندس أحمد أبو النجا، الأمين العام المساعد، والمهندس أحمد سليمان الأمين العام المساعد، ومصطفى كمال  أمين أمانة العمال المركزية، ود. فاتن خربوش أمين الحزب بالقليوبية، والمهندس سامح حطب أمين مساعد المحافظة.

وقال د. محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، أن اللقاء كان مثمرا، وتناولت المناقشات عددا من الموضوعات المهمة، التى تختص بملف الطيران المدنى،  محليا ودوليا، وتأثير التوترات الإقليمية والصراعات الدولية، على حركة الطيران العالمية، وكيف استعدت مصر لمواجهة هذه التحديات.

ومن جانبها قالت المهندسة مروة حسين بوريص، الأمين العام لحزب صوت الشعب، أن زيارة قيادات الحزب للدكتور سامح الحفنى، وزير الطيران المدنى، تأتى فى إطار خطة الحزب للتواصل والحوار مع الحكومة بكافة وزارتها وهيئاتها ومؤسساتها، بهدف خدمة الوطن والمواطنين.

وأضافت أن اللقاء مع د. سامح الحفنى وزير الطيران، اتسم بالشفافية والصراحة والوضوح، وتضمن حجم الانجازات التى تحققت على أرض الواقع، والرؤية المستقبلية للإصلاح الشامل خلال الجداول الزمنية المحددة، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يحقق الراحة والرفاهية للراكب خلال رحلة السفر، مؤكدة أن د. سامح الحفنى، نموذج متميز، يعكس الاختيار الجيد للوزراء المتخصصين.

وأوضحت الأمين العام،  أن وزير الطيران رد على جميع التساؤلات التى تشغل اهتمامات الرأى العام، كما رد أيضا على الشائعات التى تروجها، الميليشيات الالكترونية، التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن، حيث أكد الوزير خلال اللقاء أن الوزارة تسعى لإبرام شراكات عالمية لتطوير منظومة الطيران المدنى، وأنه لا صحة على الإطلاق لبيع المطارات المصرية، وأن الوزارة تعمل فى إطار محددات رؤية الدولة المصرية من خلال تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص دون المساس بأصول الدولة.

وأشارت مروة بوريص إلى أن اللقاء تناول عددا من الموضوعات المهمة حيث أكد الوزير أن الطيارين المصريين يتم تدريبهم على أعلى مستوى من خلال أكاديميات متخصصة لتأهيل وتدريب الطيارين، وأن الدولة دشنت خطوط طيران جديدة إلى عدد من الدولة الإفريقية من بينها جيبوتى والصومال، لتعزيز الروابط بين شعوب الدول الإفريقية، وأن مطار سوهاج يعمل بكامل طاقته، للرحلات الداخلية والخارجية، لخدمة أهالينا فى محافظات الصعيد.


وأعربت الأمين العام لحزب صوت الشعب عن سعادتها بالتنسيق والتعاون بين وزارات الحكومة، وهذا يدل على أن جميع الوزراء يتحركون فى إطار رؤية شاملة، ولا يعملون فى جزر منعزلة، مشيدة بالتعاون الدائم والفعال بين وزارتى الطيران والسياحة والآثار بما يساهم فى زيادة حركة الطيران وأيضا السياحة الوافدة إلى مصر.

فيما أشاد المهندس أحمد أبو النجا الأمين العام المساعد لحزب صوت الشعب، بحفاوة استقبال وزير الطيران المدنى لقيادات الحزب، مؤكدا أن الوزير تحدث فى جميع القضايا، وكلماته تمثل رسائل طمأنة لجميع المواطنين حول مستقبل الطيران المدنى.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"