الفاتح صالح إدريس الفكي يهنئ الخريج أبوبكر أحمد ساتي محمد بنيل بكالوريوس الصيدلة بمرتبة الشرف





كتبت- هند حامد 


تقدم منسق السياحة الصحية لمصر والوطن العربي بولاية البحر الأحمر، الفاتح صالح إدريس الفكي، بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى الخريج أبوبكر أحمد ساتي محمد، بمناسبة تخرجه من جامعة كرري – كلية الصيدلة، ونيله درجة البكالوريوس في الصيدلة بمرتبة الشرف ضمن الدفعة العاشرة.

كما شارك الأهل بالزيداب والسواراب هذه المناسبة السعيدة، معربين عن بالغ فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز العلمي الذي جاء ثمرةً للجد والاجتهاد والمثابرة، ومتمنين للخريج حياةً عملية حافلة بالنجاحات والتميز، وأن يوفقه الله لخدمة وطنه ومجتمعه بعلمه وخبرته.

وتضرع الجميع إلى الله أن يجعل هذا التخرج بدايةً لمسيرة مهنية زاخرة بالعطاء والإنجاز، وأن يديم الأفراح والمسرات على أسرته وأهله ومحبيه.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مشاركة متميزة لشركة FULLER في معرض FIRESEC 2026

جلستان حواريتان تعيدان اكتشاف الهوية المصرية بمكتبة القاهرة الكبرى

بين الأصالة والرقمنة.. أكاديمية الفنون تقود قاطرة المستقبل السينمائي

فاس تحتضن ملتقى دوليًا حول التحول الرقمي والحكامة الاجتماعية بمشاركة شخصيات عربية ودولية بارزة

دينا جرجس تقود نجاحًا استثنائيًا لحفل الجالية المصرية في سياتل عقب مباراة مصر وبلجيكا

ثورة 30 يونيو.. عندما استعاد المصريون مسار دولتهم

برئاسة الشاعر حسن الزهراني…نادي الباحة الأدبي يعاود نشاطه

عودة بعثة منتخب مصر لألعاب القوى البارالمبية إلى أرض الوطن بعد تألقها في تونس

“بعد 3 سنوات من الغياب.. إيمان حمداوي تعود بقوة إلى International Fashion Awards وتخطف الأضواء” ✨

فرحة العمر.. الدكتور "محمد سمير" يعلن خطوبته على "روان عمرو"