الفاتح صالح إدريس الفكي يهنئ الخريج أبوبكر أحمد ساتي محمد بنيل بكالوريوس الصيدلة بمرتبة الشرف
كتبت- هند حامد
تقدم منسق السياحة الصحية لمصر والوطن العربي بولاية البحر الأحمر، الفاتح صالح إدريس الفكي، بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى الخريج أبوبكر أحمد ساتي محمد، بمناسبة تخرجه من جامعة كرري – كلية الصيدلة، ونيله درجة البكالوريوس في الصيدلة بمرتبة الشرف ضمن الدفعة العاشرة.
كما شارك الأهل بالزيداب والسواراب هذه المناسبة السعيدة، معربين عن بالغ فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز العلمي الذي جاء ثمرةً للجد والاجتهاد والمثابرة، ومتمنين للخريج حياةً عملية حافلة بالنجاحات والتميز، وأن يوفقه الله لخدمة وطنه ومجتمعه بعلمه وخبرته.
وتضرع الجميع إلى الله أن يجعل هذا التخرج بدايةً لمسيرة مهنية زاخرة بالعطاء والإنجاز، وأن يديم الأفراح والمسرات على أسرته وأهله ومحبيه.

تعليقات
إرسال تعليق