إصابة "ميدو" بجلطة خفيفة فى المخ




كتبت - هند حامد 


 أصيب  أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق،  بجلطة خفيفة في المخ، استدعت نقله بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وجرى إيداع "ميدو " داخل وحدة العناية المركزة فور وصوله إلى المستشفى، حيث يخضع لمتابعة دقيقة من جانب الفريق الطبي المختص، في ظل الحرص على مراقبة حالته الصحية بشكل مستمر.

وخضع نجم الزمالك السابق لسلسلة من الفحوصات والأشعات الطبية خلال الساعات الماضية، من أجل تقييم حجم الإصابة وتحديد البروتوكول العلاجي المناسب للتعامل مع حالته.

وأكدت مصادر طبية أن الأطباء فضلوا استمرار بقاء ميدو داخل العناية المركزة خلال الفترة الحالية، لمتابعة تطورات حالته الصحية والتأكد من استقرار المؤشرات الحيوية بشكل كامل.

وتأتي هذه التطورات الصحية بعد ساعات من حالة الجدل التي أثيرت عقب تأييد حكم حبس نجله،بتأييد حبس نجل ميدو لمدة 7 أشهر بسبب القبض عليه في كمين أمني بمنطقة التجمع الخامس وبحوزته مواد مخدرة بجانب قيادة السيارة دون امتلاك رخصة بسبب عدم بلوغه السن القانوني.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مشاركة متميزة لشركة FULLER في معرض FIRESEC 2026

أكاديمية الفنون تفتح آفاق المستقبل في ندوة "السينما وتطبيقات الذكاء الاصطناعي"

فاس تحتضن ملتقى دوليًا حول التحول الرقمي والحكامة الاجتماعية بمشاركة شخصيات عربية ودولية بارزة

دينا جرجس تقود نجاحًا استثنائيًا لحفل الجالية المصرية في سياتل عقب مباراة مصر وبلجيكا

فرحة العمر.. الدكتور "محمد سمير" يعلن خطوبته على "روان عمرو"

ثورة 30 يونيو.. عندما استعاد المصريون مسار دولتهم

عودة بعثة منتخب مصر لألعاب القوى البارالمبية إلى أرض الوطن بعد تألقها في تونس

تكريم إيهاب حسنين في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى البارالمبية

“بعد 3 سنوات من الغياب.. إيمان حمداوي تعود بقوة إلى International Fashion Awards وتخطف الأضواء” ✨

قطاع المسرح يطلق ندوة "الحوار الثقافي في مواجهة التطرف الفكري" بمكتبة القاهرة الكبرى