جامعة الدلتا التكنولوجية تواصل استعداداتها لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى









كتبت/ هدير عاطف 

تواصل جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك استعداداتها لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى، وفى هذا الإطار نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب اجتماعًا لمتابعة آخر التجهيزات لهذا الأسبوع، بحضور الدكتور اشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة،الدكتور احمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،الاستاذ احمد المراكبى مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب،السادة مشرفى الأسبوع والطلاب المشاركين.


يأتي هذا الأسبوع في إطار استراتيجية الدولة لمواصلة الدعم وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات التكنولوجية ،بما يسهم في تنمية مداركهم ومهاراتهم، والتنافس الهادف في مختلف أنواع الأنشطة .


خلال فعاليات الإجتماع تم مناقشة استعدادات وتجهيزات الطلاب لهذا الأسبوع وحثهم على تنمية الذات وتطوير قدراتهم فى الأنشطة المختلفة للتمثيل المشرف للجامعة والفوز بمراكز متقدمة، والتأكيد على حرص الجامعة لتوفير كافة سبل الدعم للطلاب.


ومن جانبه، اكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة،ان اسبوع شباب الجامعات التكنولوجية يدعم خطط الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية المُستدامة، من خلال التشجيع على ممارسة الأنشطة الطلابية وبناء العقول والإبداع والحوار المتبادل بين الطلاب ؛لعرض طموحاتهم وآمالهم وخبراتهم ويمارسون فيه هواياتهم المفضلة.


واضاف الدكتور كشك ان الجامعة تحرص على توسيع نطاق النشاط الطلابي لإكتشاف ورعاية الطاقات الإبداعية لطلابها، وتوفير بيئة إبداعية وتدريبية وتنافسية عادلة لهم، وتحفيزهم وصقل مواهبهم الإبداعية ودعم روح التنافس بينهم، مما أدى إلى فوزهم بمراكز متقدمة في مختلف المجالات العلمية والابتكارية والثقافية والرياضية.


بينما اشار الدكتور اشرف السيسى ان اسبوع شباب الجامعات التكنولوجية مقرر إقامته خلال شهر اغسطس القادم ، وفقاً للرؤى والإستراتيجيات التي تتماشى مع متطلبات الجمهورية الجديدة، خاصة فيما يتعلق بتنمية مهارات الشباب وإمكاناتهم.


وحث الدكتور احمد الصاوى الطلاب ان يكونوا خير سفير للجامعة ونموذج مشرف لها بفوزهم بمراكز متقدمة فى مختلف المجالات.

اختتم الإجتماع بحوار مفتوح مع الطلاب والإجابة على كافة تساؤلاتهم.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"