صعود 4 أندية للدوري الممتاز السعودى

 


مجلس إدارة اتحاد البلياردو والسنوكر يطلع على  آخر التحضيرات للبطولات المحلية والخارجية






الرياض- هند حامد 

ناقش مجلس ادارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر أعمال اللجان التي تم تشكيلها للعمل في بطولة اسيا للسنوكر 2024 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري  حتى 5 يوليو المقبل بمدينة الرياض وذلك خلال اجتماعه الدوري الذي عقد اليوم الاثنين برئاسة الدكتور ناصر الشمري رئيس مجلس الإدارة وحضور أعضاء المجلس ورؤساء اللجان بمقر تدريب الاتحاد بحي اليرموك بمدينة الرياض وتم ترشيح نائب الرئيس الإستاذة نجلاء العليان كمديرة لبطولة اسيا للسنوكر 2024 .

وتم خلال الاجتماع تحديد منافسات ودوريات الأندية لكافة الدرجات والفئات للموسم المقبل 

وتم اعتماد صعود 4 اندية الى الدوري الممتازة للكبار للبلياردو بعد صعود أندية النصر والصفا والوطني وأبها ويصبح عدد اندية الممتاز 14 نادي وتم كذلك إعتماد صعود نادي الشرق لدوري الدرجة الأولى للبلياردو  .

وتم كذلك مناقشة ترشيح اسماء اعضاء مجلس الادارة للاتحادات الإقليمية وتم الاطلاع على  تقييم  مدربي المنتخبات الوطنية ومناقشة الاستعدادات لبطولة الالعاب السعودية .

كما اطلع المجلس على تقرير بطولة العالم للبلياردو والتي اقيمت الشهر الماضي في مدينة جدة  وتم الاطلاع على التحضيرات المبدئية لبطولة العالم للماسترز للسنوكر والتي ستقام  في مدينة الرياض أواخر شهر أغسطس المقبل .

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"