الشارقة للمرأة يحسم لقب كأس الاتحاد للفرق، ويحصد 4 ميداليات في الفردي








كتبت -  هند حامد 

 حسم فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة لقب بطولة الاتحاد الختامية للمبارزة لموسم 2023/ 2024 ، التي جرت بدبي بمشاركة كافة فرق المبارزة على مستوى الدولة، بفوزه بذهبية سلاح الايبيه، وفضية سلاح السابر..

 تحقق إنجاز الفوز بذهبية الايبيه من خلال الرباعي المكون من: زينب الحوسني، العنود السعدي، شيخة الزعابي، وفجر المرزوقي، وإنجاز الفوز بفضية السابر من خلال اللاعبات: ريم المازمي، حبيبة مصطفى، وفاطمة الملا.

وفي منافسات الفردي العام فازت لاعبات الفريق ب 4 ميداليات ملونة، منها ذهبية لصالح اللاعبة حبيبة مصطفى في سلاح الفلورية، وفضية في سلاح الايبيه للاعبة زينب الحوسني، وبرونزية في نفس السلاح للعنود السعدي   ، وبرونزية للاعبة  ريم المازمي في سلاح السابر.

من جانبها أكدت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة سعاداتها بفوز فريق المبارزة في النادي ببطولة كأس الاتحاد للفرق، وبمجموع النتائج التي تحققت على مستوى منافسات الفردي.

 وأشارت: الفوز بكأس بطولة الاتحاد للمبارزة دليل على تطور اللعبة في النادي، ودليل على تميز كل اللاعبات خاصة في منافسات سلاح الايبيه.

وأضافت: وصل الفريق إلى مستوى جيد ومرتفع من الأداء، وأصبح الآن قادراً على المنافسة وتحقيق أفضل النتائج في جميع البطولات المحلية والدولية. 

وذكرت: التميز الذي عليه الفريق حالياً راجع لحجم الدعم الذي تحظى به اللعبة من قبل الإدارة، وشكرت العامري جميع اللاعبات على حماسهن وحرصهن على تحقيق أفضل النتائج، كما أشادت بجهد الجهاز الفني والإداري للفريق المكون من فاطمة قرامي المدير الفني ، وهدى حسن 


تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"