حسين الجسمي يتصدر المشهد الرمضانى بأغنية "اتكلم كل يوم يومين"






كتب - حامد خليفة 



نجاح كبير وكاسح، حققه الفنان الإماراتي حسين الجسمي بالأغنية الرمضانية ذات الطابع الاجتماعي "اتكلم كل يوم يومين"، حيث تخطت حاجز المليار مشاهدة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي، متصدراً المشهد الرمضاني لعام 2025، ومتربعاً على قوائم الترند في إنستغرام، تيك توك ويوتيوب، إلى جانب عدد من المنصات الرقمية، ما يعكس التأثير الكبير الذي حققته الأغنية بين الجمهور في مصر والعالم العربي.


وما زاد من وهج النجاح أن الأغنية تمكنت من تصدر المشهد قبل نهاية السباق الرمضاني، لترسخ مكانتها كواحدة من أبرز الأعمال الغنائية هذا الموسم بالتعاون مع شر التي حققت انتشاراً واسعاً هذا الموسم، حيث لامست مشاعر الجمهور برسالتها الدافئة التي تدعو إلى إعادة التواصل مع الأحباب، مما انعكس على انتشارها الكبير.


وتم طرح "اتكلم كل يوم يومين" مصورةً في فيديو كليب يعكس أجواء الدفء والود بين الناس، وتشجيعهم على التواصل المستمر دون انقطاع، وجاءت الأغنية ضمن الإعلان الرمضاني لشركة أورنچ مصر، الذي شهد تعاونها المستمر مع الجسمي وحقق نجاحات كبيرة عبر كل المواسم الرمضانية السابقة. الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع ومكس وماستر علي فتح الله.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

المنوفية : انطلاق أولي فعاليات مبادرة نشر الوعي السياحي والأثري والانتماء الوطني بمدرسة المساعي الثانوية العسكرية بشبين الكوم

السفارة التركية بالقاهرة تُجسد التضامن دعم لا محدود للأسر الفلسطينية

" مخاطر المخدرات المصنعة " ندوة بآداب عين شمس

جامعة المنوفية في صدارة الفئة الفضية للجامعات المصرية في الاستبيان المصري للمشاركات الطلابية

رسالة إلى وزير الصحة

(إثراء) يطلق مبادرة الخوص لإعادة ابتكار حرفة متجذرة في تاريخ المملكة

أيهما أهم التربية أم التعليم ؟

مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث تنظم محاضرة حول اكتشاف بوابة مصر الشرقية بشمال سيناء

"عزب" يعلن صدور قرار مجلس الوزراء بتحويل معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية إلى كلية التكنولوجيا الحيوية

ختام صيفي استثنائي لفرقة المسرح المصري.. مشاهد من الخماسية وعرض أول لمشهد «وردة وبليغ» استعدادًا للموسم الشتوي