"كيف تصبح إعلاميًا في 50 دقيقة" الأبرز في فئة الإعلام بمعرض الشارقة الدولي للكتاب
كتبت - هند حامد
شهد كتاب "كيف تصبح إعلاميًا في 50 دقيقة"، للكاتب الصحفي والإعلامي مؤمن الجندي، إقبالاً واسعًا في معرض الشارقة الدولي للكتاب بالإمارات، حيث تمكن من جذب الأنظار بفضل محتواه المتميز والأسلوب العملي الذي يقدمه للقراء الراغبين في اكتساب مهارات العمل الإعلامي.
والتقى الكاتب بعدد كبير من القراء والمعجبين من الإمارات ومصر وسوريا وفلسطين والسودان وغيرها من الدول العربية، الذين أبدوا إعجابهم بالكتاب، مؤكدين على بساطة أسلوبه وسهولة تطبيق النصائح المقدمة بالإضافة إلى السرد القصصي الممتع في الانتقال بين الفصول، كما حرص العديد منهم على التقاط الصور مع الكاتب بعد شراء نسخهم الموقعة.
وفي ذات السياق، أشاد عدد من الناشرين المشاركين في المعرض بمحتوى الكتاب، ووصف أحد العاملين بدائرة الثقافة بالشارقة الكتاب بأنه "مرجع عملي وشامل" يساهم في تعزيز المهارات الإعلامية، خاصة للشباب الراغبين في دخول المجال، وأكدوا أن الكتاب يعكس خبرة الكاتب الطويلة في الصحافة والإعلام، مشيرين إلى أنه يمثل إضافة قيمة للمكتبة العربية.
يُذكر أن الكتاب قد حظي بتغطية إعلامية لافتة منذ إصدار دار "هاوس 101" الإماراتية له بمعرض الشارقة، حيث يُعد الإصدار الثاني بعد رواية "دبي كنز العالم" للكاتب مؤمن الجندي الذي يتمتع بخبرة طويلة اقتربت من الـ20 عامًا في العمل الصحفي والإعلامي والتدريب الأكاديمي.
تعليقات
إرسال تعليق