إعلام جامعة القاهرة تكرم مدير «إم بي سي مصر» وشمال إفريقيا


 

 

كتبت/ هند حامد 


كرمت كلية الإعلام جامعة القاهرة قناة MBC مصر فى  أحدث استطلاع رأى للجمهور أجرته الكلية من خلال عينة كبيرة تخطت الألف مشاهد.  


وتسلم درع التكريم عن قناة mbc مصر محمد عبدالمتعال المدير العام لـ (إم بي سي مصر) وشمال إفريقيا بحضور كبار أساتذة وخبراء الإعلام الذين أشادوا بالدور التنويري الكبير الذى تقوم به mbc مصر، وما تقدمه من محتوى إعلامي للمشاهد العربي فى جميع أنحاء العالم يناسب الأسرة والمجتمع. 


وحصدت قناة "MBC مصر" جائزة أفضل محطة تليفزيونية في رمضان ٢٠٢٤ من خلال الاستطلاع، كما حصد النجمان حمادة هلال وهشام ماجد على جائزتي أفضل ممثل درامي وأفضل ممثل كوميديٍ عن مسلسليْ "المداح" الجزءٌ الرابعِ و"أشغال شقة" اللذين تم عرضُهما عبرَ شاشةِ mbc مصر في رمضان. 


كما حصلت النجمة مي عمر على لقب أفضل ممثلة دور أول عن مسلسل "نعمة الافوكاتو" وكذلك الفنانة أسماء جلال عن مسلسل "أشغال شقة". 


ويعد التكريم بمثابة درع جديد وانجاز كبير يُضاف إلى سجلِ نجاحاتِ الشاشةِ الأكثرِ تأثيرا في مصر والعالم العربي بعد ماراثون رمضانيٍ مميز كان ما قدمته خلاله mbc مصر هو الأعلى مشاهدةّ والأقربَ للمشاهدِ المِصري والعربي بشهادة الجمهور والخبراء وهو ما جعلها الأولى فى عدد الجوائز للأفضل فى الدراما والتمثيل والاخراج متفوقة على باقي القنوات المصرية والعربية.


ويأتى التكريم لقنوات mbc مصر بعد مَوسمٍ رمضانيٍ حافلٍ بالأعمالِ الدراميةِ المميزةِ حيث أعتلت القناةِ مِنصةَ التكريماتِ في حرمِ جامعةُ القاهرة بعد أن احتفلت كليةُ الإعلامِ بإعلانِ نتائجِ استطلاعِ رأيٍ حول تقييمِ الجمهورِ المصري لدراما رمضان  2024، بالتطبيقِ على عينةٍ بلغ حجمُها 1100 مفردة تراوحت أعمارّهم ما بين 18- 60 عاما أعدته الدكتورة سحر مصطفى والدكتورة شيرين سلامة طبقا لأحدث الطرق العلمية فى إجراء البحوث لاستطلاعات الرأى.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

مفتي الديار المصريه ورئيس مبادره انفعهم للناس يطلقان منصه فتاوى اون لاين

الشاب " عمر الزهراني " عريس في مكة المكرمة

انطلاق مبادرة جديدة لتطوير مهارات الشباب في صعيد مصر

المهندس شريف العريان : فوز منتخب مصر للخماسي الحديث بالمركز الأول في جدول ميداليات بطولة العالم للشباب انجاز عالمى غير مسبوق

الاعلامى احمد الطيب : انطلاق برنامج هات ودنك للموسم الثالث

نادي الدمام السعودي يتعاقد مع المدرب الوطني عبدالرحمن الربيعي

هتالتاروت يُحدث ضجة على السوشيال ميديا

بعد تكريم نجوي السحلي خبيره الابراج والتاروت: تكشف عن الابراج الاكثر ثراءا في العام الجديد وتتوقع نجاح مسلسل اسعاد يونس وخروج شيرين من محنه في 7 ايام

"تحت شعار "الإمارات .. جسر عبور المستقبل

مبادرة إعلامية جديده للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بعنوان "فرسان الإعلام العربي"